مقال يهمك

2011/09/06

المعدّاوى يفض اعتصام الصيادين بنزولة إليهم وسماع شكواهم

رفض المتجهرون فض اعتصامهم وفتح الطريق إلا بعد نزول المحافظ إليهم لسماع استغاثتهم ، وقد استجاب المحافظ لذلك وخرج من مكتبه لوقوف وسط المعتصمين وبعد سماع جزء من شكواهم دعا ممثليهم لعقد اجتماع طارىء للوقوف على حقيقة الموقف .
ومن جانبة ذكر محافظ الدقهلية /صلاح المعدّاوى أثناء اجتماعه مع الصيادين أنه بمثابةو ممثل لهم ولمطالبهم وأنه سيظل متابعا للأمر حتى الحصول على مطالبهم ،’ وذكر أنه قد اختار اللواء محمد عبد الاعل كممثل شخصى له فى منطقة البحيرة ليتابع الأمر متابعة شخصية .
وبعد عرض مطالب الصيادين والتمثلة فى تطهير البحيرة  من التعديات والبلطجية ، أكد المحافظ أن عجلة العمل الأمنى قد بدأت أول أمس وستستمر حتى تحقيق أهدافها ، معقبا أنه لا مجال للفشل فلن نقبلة !
هذا وقد ذكر الصيادين أن البحيرة ضاعت قبل 25 يناير وماتت بعد الثورة فأصبحوا كالغرباء فى بحيرتهم ومن جانبة أكد المحافظ على أنه قد تم وضع خطة محكمة لمتابعة الأمر ، كذلك إلغاء جميع الإيجارات داخل البحيرة وأنه لم يكون هناك تجفيف بعد اليوم .
وغادر المعتصمين  الي المنزلة عبر القطار

جديرا بالذكر أن المحافظ قد أعرب عن نيتة لتغيير موعد زيارته للبحيرة اليوم بدلا من الخميس  لولا حضور مجموعه من الصيادين للقاءة ومن ثم نمى إلى علمة بتوافد المئات منهم إلى المحافظة مما دعاه للمكوث لإستقبالهم ، هذا وقد أعلن المحافظ فى وقت سابق نيته لزيارة البحيرة يوم الخميس من الأسبوع الراهن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا