مقال يهمك

2011/07/18

اقتحام مقر اعتصام الموظفين بجمعية "الشبان المسلمين" بالمنصورة وضبط سيارة محملة بأجولة دقيق مدعم ناقص الوزن

حمولة من الدقيق المدعم
شهدت أزمة جمعية الشبان المسلمين بالمنصورة تطورات كبيرة، بعدما قام عدد من المواطنين باقتحام مقر اعتصام الموظفين، فى محاولة إلى فض الاعتصام بالقوة، وكان يقودهم شقيق رئيس مجلس الإدارة، الذى يطالب الموظفين بعزله من مجلس الإدارة.
وقام المواطنون بإشهار أسلحتهم فى وجه المعتصمين، مما تسبب فى حالة من الذعر والارتباك بين الموظفين بعد أن تلقت إحدى الموظفات ركلة من أحد البلطجية، عندما حاولت الاستفسار عن سبب حضورهم وتهجمهم على الجمعية، حيث مقر عملهم بهذا الشكل، مما

أدى إلى وقوعها على الأرض ودخولها فى حاله إغماء عميقة، وفوجئ العاملون بالجمعية بسيل من الألفاظ النابية التى تطعنهم فى شرفهم، تنهال عليهم من قبل المواطنين.

وحرر نحو 20 موظفا المحضر رقم 75 أحوال بقسم ثان المنصورة، ضد ممدوح فودة "رئيس مجلس الإدارة"، واتهموه بتحريض المواطنين ضدهم لتروعيهم ومنعهم من الاعتصام والمطالبة بإقالته.

وتم إرسال 3 إنذارات بالفصل لثلاث من الموظفين بالجمعية، من الذين قادوا الاعتصام ضد رئيس مجلس إدارة الجمعية لتدنى أوضاعها فى عهده.
وخبر اخر عن ضبطت حملة من مديرية التموين وشعبة مخابز الدقهلية اليوم الاثنين، بمدينة ميت غمر سيارة تحمل دقيقا، وبتفتيش السيارة تبين أن الشيكارة الواحدة بها نقص من 3 كيلو إلى 5 كيلو، فتم إبلاغ مباحث التموين لتحرير محضر بالواقعة.

ويقول خالد الجبالى "عضو شعبة المخابز"، إن كميات الدقيق التى تصلنا تأتى بالنقص يوميا، فالجوال الواحد لا ينتج أكثر من 950 رغيفا، فى الوقت الذى من المفترض أن ينتج ألف رغيف، فتم التنسيق مع التموين وتم ضبط السيارة رقم (ر.أ.ج 9468).

وأضاف هيثم بكرى "عضو شعبة المخابز"، أن حالة الدقيق التى تأتى للمخابز الفترة الأخيرة سيئة، وبالرغم من ذلك فإننا نجتهد ونقوم بصناعتها، وبالرغم من ذلك فإن الرقابة مشددة علينا، والآن ظهر الحق واتضح من يسرق الدقيق المدعم.

وأكد محمد فوزى عطية "رئيس شعبة المخابز"، أننى تلقيت شكاوى منذ 20 يوما من أصحاب المخابز بوجود نقص فى الأوزان، مما تسبب فى مشاكل مع أصحاب المخابز، واتضح أن السيارة المضبوطة خرجت من مطاحن المنصورة، واتجهت إلى مطاحن ميت غمر، وتم توزيع كمية منها على المخابز، وهو ما يعتبر سرقة يحاسب عليها القانون.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا