مقال يهمك

2011/05/19

المستشار حمدى الشيوى مرشح انتخابات الرئاسة من الدقهلية

أعلن المستشار حمدى الشيوى، عن ترشيح نفسه لانتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك خلال مؤتمر أقامه أمس بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية للإعلان عن برنامجه الانتخابى.
وأكد الشيوى أن برنامجه يشتمل على ثلاث نقاط مهمة هى الهواء والغذاء والماء، حيث إن كل هذه المنظومة فاسدة فى مصر. مضيفًا أن الهواء ملوث بالدخان والملوثات الأخرى وهو ما يؤثر بشكل واضح على صحة الإنسان المصرى.


وقال هذه ليست مصر التى قال الله فيها "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين"، ومصر التى كانت سلة الغذاء للعالم ونحن نريد الآن أن ننسج ثوبا جديدا لبلدنا.

وأشار الشيوى إلى أن مصر تضم 85 مليون مصرى وهم 85 مليون طاقة موجودة على هذه الأرض فشعب مصر يمكن يواجه كل دول العالم ليس بالمعارك، ولكن بالحضارة الجديدة.

وأوضح أنه طوال السنوات الماضية ظهرت أمراض لم نكن نعرفها وكأن الحكام يريدون قتل شعبهم فأرقام وزارة الصحة تؤكد أن هناك 200 ألف مصرى يصابون بالسرطان سنويا و300 ألف يتعرضون للفشل الكلوى.

وأشار إلى أن هناك 20 مليون مصرى يأكلون من الزبالة وللمشتغلين بقضية الدولة المدنية أو الدينية أقول إن هناك 40 مليون مصرى لا يجدون لقمة العيش، فالقضية الأولى فى مصر هى الغذاء والثانية هى الأمن ويجب إلغاء المنظومة القديمة كلها ويجب أن يتولى وزارة الداخلية وزير مدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا