مقال يهمك

2013/02/24

انباء عن تضامن المنزلة والبدء في العصيان المدني السلمي من الثلاثاء القادم.

 
أصدرت حركة شباب الميدان بالمنصورة بيانا لها تحت عنوان سيناريو اليوم تسرد فية تفاصيل العصيان حتي الان وذكرت فيه الفعاليات والتحركات التالية:
- من الساعة 7:40ص تجمع ثوار المنصورة على بوابات دخول الموظفين لمحافظة الدقهلية ، وطلبوا منهم المساعدة في إنجاح العصيان المدني ولو إضطروا للتوقيع ثم النزول معنا، وفي الحال إنضم ما يقارب من 20 إلى 25% من الموظفين للثوار.
- حوالي الساعة 8:45ص ، تجمهر سائقي السيرفيس على الطريق بجوار المحافظة محتجين على إدارة النظام للدولة ومعاناتهم في السولار والبنزين وإزدحام المرور والمخالفات ،
- في نفس التوقيت بدء توافد الموظفين علينا من داخل المحافظة بعدما وقعوا بالحضور، وإحتشدوا معنا على بوابات الدخول.
- بدء إضراب لسائقي ميكروباص خطوط (عند المحطة الدولية).
- عمال مصانع الطوب بنوسا البحر وأجا (مركز تابع للدقهلية) يعلنون الإضراب .
- إنضم موظفين ومدرسين من المدارس المحيطة ، وطلاب الجامعة ، وعمال مخابز تأذياً من ارتفاع سعر السولار أيضاً، وعمال نظافة الحي،
- إتصالات من شمال الدقهلية (المنزلة) بالتضامن وببدء العصيان المدني السلمي عندهم من الثلاثاء القادم.
- (المطرية) صيادين الأسماك تتوجه إلى هيئة الإصلاح السمكي ويعلنون العصيان.

- الغريب أن موظفي المحافظة المنتمين للإخوان بدئوا مبكراً بإستفزاز الشباب المتوسط السن ، فلما فشلوا حاولوا استغلال الزحام لضرب الكبار في أكثر من حالة لإثارة الشباب عليهم.
وكان من يهدء الجميع الموظفين المحافظة الأحرار لعلمهم بكينونة زمايلهم.
-الساعة 10:20ص ، بعد محاولات من سكرتير للمحافظ (أ. أحمد الخميسي) وعدد من موظفي الإخوان مع السائقين المضربين لجرهم إلى ديوان المحافظة، ليقابلوا المحافظ لبحث مشكلاتهم. فرفض معظم السائقين إلا أن ينزل إليهم المحافظ، فيما صعد بعضهم فتفاجئوا بعدم وجود المحافظ من الأساس وأنه في راحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا