مقال يهمك

2012/02/01

اعتصام المؤقتين بمستشفي المنزلة مع باقي المؤقتين بمستشفيات الدقهلية

جانب من التظاهر
نظم  العاملين المؤقتين بمستشفي المنزلة العام وباقي مستشفيات الدقهلية  إعتصاماً أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية للمطالبة بالتثبيت بعد أن باءت جميع محاولاتهم بالفشل في مقابل أي مسئول بدأ من وكيل وزارة الصحة، وحتى محافظ الدقهلية، مرددين العديد من الهتافات منها "واحد إثنين المحافظ فين .. واحد أثنين فين حقوقنا فين".
وأكد المعتصمون أنهم يعملون بنظام التعاقد السنوي بمستشفيات المنزلة العام  ودكرنس وميت سلسيل ومنية النصر ، وتعدي مدة خدمة الواحد منهم من 5 سنوات وحتى 20 سنة، حيث جاءت وعود التثبيت حلم لا يتحقق بل أن المرتب لا يتعدي 200 جنية للعامل والإداري بتلك المستشفيات وحرمان كامل من الحوافز وبدل التغذية.

وقال مصطفي صالح "عامل مؤقت" بمستشفي دكرنس العام أنه أمضي 9 سنوات في العمل ولديه أسرة ومرتب لا يزيد وقد حضرنا لمقابلة وكيل وزارة الصحة والذي أغلق الباب في وجوهنا وقام أحد عماله بالإعتداء علي زميلة تدعي "نرجس أحمد عبد الغفار" 50 سنة عاملة بنفس المستشفي وتم دفعها علي الأرض وكأننا حيوانات فلا كرامة ولا تقدير لما نقوم به من عمل، وتضيف ذكية السادات "إدارية" بمستشفي المنزلة مرتبي لا يتعدي 174 جنية فقط وأن ما حدث معنا في مكتب وكيل الوزارة وطردنا بطريقة مهينة أعقبها إهانه أخري بعدم سماعنا من قبل محافظ الدقهلية وكأننا نطالب بالمستحيل فنحن في المنزلة لم نتقاضي مرتباتنا منذ شهرين "رضينا بالغلب.. والغلب مش راضى بينا" ولا نعرف ماذا نفعل.

وأكد محمود أحمد الصعيدي عامل بأنة يعمل منذ 20 عاما أو أنتظر التثبيت ولكن لا يأتي ولا تتحسن أحوالي سؤالى للجنزوي ووزير الصحة تعرف تعيش أنت لوحدك وبلاش أسرتك بمبلغ 200 جنية في الشهر !!!! فين الثورة وفين العدالة وفين وعود التثبيت.

وأعلن المعتصمين دخولهم فى إعتصام مفتوح إذا ظل التجاهل لمطالبنا المشروعة سيكون الإضراب عن الطعام هو الحل الوحيد

الجدير بالذكر ان المؤقتين بمستشفي المنزلة العام قد قاموا منذ اسبوع باعتصام امام مبني المحافظة دون اي استجابه 
اضغط هنا لمشاهدة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا