مقال يهمك

2012/01/04

الدكتور محمد غنيم ينفى ادعائات المستشار أحمد سامي العدلي، رئيس اللجنة الفرعية رقم 103 و 104 بمدرسة الشهيد محمود سعيد بشارع الجلاء.

 
 نفى الدكتور محمد غنيم، أستاذ زراعة الكلى، الداعم الرئيسي لقائمة الثورة مستمرة بالدقهلية ما ورد على لسان المستشار الذي اتهمه بالتعدي عليه أثناء القيام بعمله.
و كان المستشار أحمد سامي العدلي رئيس اللجنة الفرعية رقم 103 و 104 بمدرسة الشهيد محمود سعيد بشارع الجلاء في المنصورة قد اتهم الدكتور غنيم بتعديه عليه بالسباب مع أعضاء اللجنة.

و أكد الدكتور غنيم في تصريح صحفي مكتوب بخط يده أنه فوجئ بادعاء المستشار عدلي بسب الدكتور محمد غنيم له أثناء خروجه من اللجنة الانتخابية.

و أوضح غنيم أن الموقف الذي بدأ بمخالفة صريحة للقانون في عدم وجود ستائر  داخل اللجنة ليدلي الناخبين خلفها بأصواتهم، تطور إلى مشادة كلامية بعد شكواه للقاضي أن ما يحدث مخالف للقانون، برفض القاضي تطبيق القانون، الأمر الذي انتهى بمشادة كلامية بين غنيم كمراقب عام للعملية الانتخابية و المستشار عدلي أدى إلى توقف عملية التصويت في اللجنة لمدة عشرين دقيقة إلى أن أحضر الموظفين العاملين باللجنة ستائر  لضمان استقلالية الناخب أثناء العملية الانتخابية.

و أكد غنيم أنه أثناء خروجه من اللجنة قد قام بمصافحة القاضي لامتثاله للقانون، إلا أنه فوجئ عقب ذلك بمن يخبره أن المستشار أحمد سامي عدلي قد ادعى أن الدكتور محمد غنيم قد قام بسبه والتعدي عليه وعلى الموظفين باللجنة الانتخابية، و هو ما رفضه غنيم جملة وتفصيلا
***************
الخبر

رئيس الجنة الفرعية رقم 103 و 104.. يتقدم بمذكرة للعليا للإنتخابات تتهم غنيم بـ"سب الدين
 *********************
تقدم المستشار أحمد سامى رئيس الجنة الفرعية رقم 103 و 104 بمدرسة الشهيد محمود سعيد بمذكرة للعليا للإنتخابات ضد الدكتور محمد غنيم الداعم الرئيسى لقوائم الثورة مستمره بالدقهلية بتهمة سب الدين و التعدى بالألفاظ النابية عليه و على أعضاء اللجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا