مقال يهمك

2012/09/24

القبض على مجموعة من أخطر المسجلين في حملات أمنية علي بحيرة المنزلة



واصلت الأجهزة الأمنية في دمياط من حملاتها الأمنية لإزالة التعديات والمخالفات علي بحيرة المنزلة وضبط البلطجيه والهاربين من الأحكام الذين اتخذوا من البحيرة وكرًا للاختباء و ممارسة اعمالهم الاجرامية، حيث اسفرت هذه الحملات اليوم عن ضبط عاطل ومقيم بكفر الغاب دائرة مركز كفر سعد و بحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية، وعاطل آخر ومقيم بأم الرضا دائرة مركز كفر البطيخ و بحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و 3 طلق ناري من ذات العيار وضبط بائع متجول 35 سنة
ومقيم بشارع الشبطاني دائرة قسم أول و المسجل جنائياً تحت رقم 903 فئة "ج"سرقات عامة" و بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر زنة 3 كجم.

وبالكشف عليه جنائياً تبين سابقة اتهامه في 15 قضية بين مخدرات وضرب وسرقه وإتلاف و بلطجة كما تم القاء القبض علي نجار مقيم بشارع صلاح الدين، كذلك عامل ومقيم بشارع المطري قسم أول دمياط الجديدة ومنجد ومقيم بعزبة الكحيل دائرة مركز كفر البطيخ ونجار مقيم بناحية العوامر التابعة لمدينة كفر البطيخ وبحوزتهم أسلحة بيضاء.

وفي مجال تنفيذ الأحكام تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 12 متهمًا وهاربًا من أحكام متنوعة ما بين خطف واغتصاب وسرقة بالاكراه و تبين انهم من أخطر العناصر الإجرامية.

كما تم إزالة 190 فدانًا، مخالفة علي بحيرة المنزلة بمنطقتي بحر الزرقا و بحر الحمرا. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وجار العرض علي النيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا