مقال يهمك

2012/09/15

قنديل يتلقى تقريرا من وزير الداخلية بشأن بحيرة المنزلة


قدم اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، تقريراً للدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، حول نتائج الحملة الأمنية المكبرة التى تقوم بها الوزارة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون ببحيرة المنزلة.
وأشار التقرير إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 139 متهما بحوزتهم 136 قطعة سلاح ناري وعدد 2 مدفع جرينوف وعدد 66 بندقية آلية، وضبط 130 محكوما عليهم باجمالي 327 حكما، وضبط 51.5 كيلو بانجو و5 كيلو حشيش و27 تذكرة هيروين.
كما تمكنت الحملة التي استمرت أسبوعاً من ضبط 11 لنشاً بمحرك و17 مركباً وفلوكة و11 ماكينة إنارة و18 ماكينة لضخ المياه بدون ترخيص  وتم تنفيذ
إزالة عدد 171 حالة تعدي على بحيرة المنزلة و71 حالة حوش وسدود وتحاويط بدون ترخيص و18 عشة واستراحة وغرفة خشبية مخالفة و5 حظائر مواشي مخالفة و53 منزلا ومسكن مخالف وردم 10 مزارع سمكية مخالفة.
وقال بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم، السبت، إن رئيس الوزراء تقدم بالتحية لرجال الشرطة على الجهود المبذولة لحماية المباني والمنشآت العامة واستهداف البؤر الاجرامية وفرض السيطرة على الشارع وعودة الأمن بالقوة والسرعة المطلوبة لتحقيق أهداف التنمية.

وأضاف البيان أن "قنديل" يتابع الحملة الأمنية المكبرة التي تقوم بها وزارة الداخلية في بحيرة المنزلة، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات ومرتكبيها وعرضهم على النيابة وجارى استكمال الحملة الأمنية وتحديد الهاربين وضبطهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا