مقال يهمك

2012/09/10

لليوم الرابع علي التوالي :- القبض علي أكبر بلطجى هارب بالمنزلة والأهالى يتجمهرون فرحا


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية برئاسة اللواء مصطفى باز، مدير الأمن، والمتواجدة بمركز المنزلة من القبض علي أكبر هارب وبلطجي اتخذ من بحيرة المنزلة وكر يدير به نشاطة الإجرامي من سرقة وخطف وفرض سيطرة وتحصيل ضرائب من الأهالي والتجارة في المواد المخدرة وتجارة السلاح.
وأسفرت الحملة عن ضبط ''إبراهيم صابر إبراهيم سالم''، 35 سنة، عاطل، ومقيم بقرية النسايمة مركز المنزلة والهارب من
سجن برج العرب عقب أحداث ثورة 25 يناير، في القضية رقم 1045 جنايات المركز لسنة 2008 ''قتل عمد مؤبد'' والمطلوب ضبطه في عدد من القضايا الأخرى ''رقم 3241 جنايات مركز المطريه لسنة 2012م ''سرقه بالإكراه وشروع فى قتل''، رقم 4709 جنح مركز المنزله لسنة 2012م ''سرقه بالإكراه''، و8 قضايا خطف بعدد من المحافظات المجاورة لبحيرة المنزلة وبحوزته بندقيه آليه و6 خزن آلى و235 طلقه من ذات العيار.
تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابه العامة.
وعبر المئات من أهالى المنزلة عن فرحتهم جراء إلقاء القبض على المتهم، حيث تجمعوا أمام مركز شرطة المنزلة معربين عن ثقتهم ودعمهم الكامل لجهاز الشرطة من أجل تحقيق الأمن وفرض سطوة القانون.
نجحت الحملة في ضبط كلا من السيد يوسف أبو العز رفاعي 50 سنة صياد مقيم بناحية النسايمه التابعة لمركز المنزلة وبحوزته سلاح ناري [ بندقية آلية ] عيار 7.62 × 39 مم و نعيم نعيم إبراهيم إبراهيم، 20سنة فلاح ومقيم بناحية النسا يمه مركز المنزله، وبحوزته سلاح ناري[ بندقية آلية ] عيار 7.62 × 39مم ، وحسن أحمد الشامي، وشهرته ولاء الشامي، 20سنة صياد، ومقيم بندر المطرية، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39مم و 2 طلقه، و على على عبد الملك عبد السلام، 24 سنة صياد، مقيم بناحية النسايمه التبعة لمركز المنزلة، وبحوزته سلاح ناري [ طبنجة ] ماركة حلوان مطموسة الأرقام.

كما نجحت الحملة في ضبط خالد وحيد حسن الأمير، س37 صياد، مقيم بناحية العصا فره، مركز المطرية وهو مسجل شقي خطر تحت رقم 218 فئه " ب " ومطلوب ضبطه وإحضاره في عدد [ 2 ] قضيه خطف وبحوزته 2 بندقيه آلية و 4 خزن بداخلهم 60 طلقه آلية و 2 فرد خرطوش و10 طلقات خرطوش.

ونجحت الحملة أيضا في ضبط 65 شخص محكوم عليهم بأحكام متنوعة و ضبط 171 حكم متنوع ما بين جنائي وحبس جزئي ومستأنف.

قامت الحملة بإزالة العديد من التعديات الموجودة في البحيرة ومنها تم إزالة عدد [ 12 ] حوشه سمكيه على مساحة [ 82 ] فدان و [ 4 ] مراح على مساحة [ 280 متر ] و ضبط 3 لنش محرك خارجي و ماكينة إنارة و طنبوره مياه و 3 ماكينة ضخ مياه و 3 فلوكه خشبية وفارغ لأنش و 2 أسطوانة غاز ] بدون ترخيص.

وضبط [ 3 ] قضايا غزل وتحاويط بدون ترخيص بطول 150 متر و [ 2 ] قضيه عدم حمل بطاقة صيد.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وأعلنت وزارة الداخلية أن الحملة مستمرة لحين تطهير البحيرة من كافة الخارجين علي القانون
ارشيفية   - المنزلة

هناك تعليق واحد:

  1. السيد أبو العز رفاعي ليس من النسايمة هو من لسا الجمالية فتأكدوا من صحة الخبر

    ردحذف

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا