مقال يهمك

2012/09/14

«حملة المنزلة» تُلقي القبض على 53 مطلوبًا.. والضباط يطلبون راحة



واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملتها لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الإجرامية، الجمعة، لليوم التاسع على التوالي، بالتنسيق مع مديريات أمن الدقهلية، ودمياط، وبورسعيد.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط كل من: «صابر. هـ»، 55 عامًا، عامل، هارب من سجن أبو زعبل في القضية رقم 1698 جنايات مركز شرطة جهينة بسوهاج لسنة 1996، قتل عمد واغتصاب، والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، و«إبراهيم. أ»، وشهرته «أبو سنة»، 30 عامًا، صياد، وبحوزته بندقية آلية، و«عنتر. م»، 35 عامًا، فلاح، والسابق اتهامه في قضيتي قتل وسرقة بالإكراه،

وضبط بحوزته بندقية آلية، و«عبده. ع»، 24 عامًا، صياد، وعثر بحوزته بندقية آلية، و«حسن. ع»، 49 عامًا، فلاح، وبحوزته بندقية آلية، و«صلاح. م»، 34 عامًا، عاطل، وعثر بحوزته رشاش ونصف كيلو من مخدر البانجو المخدر، و«عبده. ا»، 24 عامًا، صياد، والهارب من سجن أبو زعبل في القضيه رقم 8434 جنايات مركز شرطة المنزلة لسنة 2008، شروع في قتل، والمحكوم عليه بالسجن لمدة 3 أعوام.

كما تمكنت الحملة من القبض على 46 من المطلوبين لتنفيذ أحكام، وضبطت جنديين هاربين من الخدمة العسكرية، وأزالت 5 أفدنة من التعديات بالبحيرة، وضبط 2 فلوكة خشبية دون ترخيص، و10 لنشات بمحرك خارجي دون ترخيص، وصندل حديدي.

وشهدت الحملة حالة من التذمر والامتناع عن العمل بين عدد من الضباط الذين طالبوا بالاستبدال والراحة، مؤكدين استمرارهم في الحملة لثمانية أيام متواصلة دون الحصول على الراحة الكافية، مما يؤثر على تركيزهم، وتدخل اللواء مصطفى باز، مدير أمن القليوبية، وأمر بنزول الضباط للراحات بالتبادل، واستبدل عدد من تشكيلات الأمن المركزي، وقرر زيادة بدل الحملة
قوات الأمن المشاركة في الحملة الأمنية التي يقودها وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، ببحيرة المنزلة في يومها الثاني، 7 سبتمبر 2012، والتي تهدف إلي تطهير البحيرة من البؤر والعناصر الإجرامية، التي تتخذ منها وكرًا للقيام بأعمال خطف، وسرقة بالإكراه، والاتجار بالمخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا