مقال يهمك

2012/08/07

أسرة شهيد المنزلة كانت تنتظر حضوره زفاف شقيقته ثالث أيام العيد


تنتظر قرية الستايتة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية في غضون الساعات المقبلة، جثمان ابنها الشهيد محمد عبد الغفار ثالث قتيل في اعتداءات سيناء من محافظة الدقهلية بعد وليد زكريا وحامد عبد العاطي، وأكد أسرة عبد الغفار أنه وعدهم بالنزول ثالث أيام العيد لحضور زفاف شقيقته.
محمد إبراهيم عبد الغفار(22 سنة) هو أحد المجندين الثلاثة من أبناء محافظة الدقهلية الذين استشهدوا الأحد في اعتداءات سيناء والتي راح ضحيتها 16 من أفراد القوات المسلحة المصرية في أثناء تناولهم لطعام الإفطار، من قرية الستايتة التابعة لمركز المنزلة وكغيرها من القرى اتشحت بالسواد.

كانت قرى بساط كرم الدين وتيرة والستايتة بمحافظة الدقلية قد إتشحت بالسواد وأعلنت الحداد حزنا على مقتل أبنائها في اعتداءات سيناء، وانتظرت القرى وأسر الشهداء وصول جثامينهم حتى يواروهم الثرى.


تربي عبدالغفار على يد والدته وهي ربة منزل بسيطة عاشت حياتها من أجل تربية أولادها، والده شيخ غفر كبر سنه وإشتد عليه المرض، لديه من الأشقاء ستة، ساعد والدية في تزويج الفتيات منهم، معروف عنه حسن الخلق والعِشرة، أكدت أسرته أنه كان ينوي النزول ثالث أيام العيد لحضور زفاف شقيقته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا