مقال يهمك

2012/07/01

مطاردة بين قوة تأمين طريق بورسعيد الدولى الساحلى ومجهولين أطلقوا النار عليها وهربوا داخل بحيرة المنزلة



أطلق مجهولون أعيرة نارية بكثافة على سيارة قوات تأمين الطريق الدولى الساحلى "دائرى بورسعيد" مساء السبت، بعدما اشتبهت القوة فى سيارة تحاول العودة للخلف، فقاموا بمطاردتها، فتركها المجهولون واختفوا داخل بحيرة المنزلة، تم إخطار النيابة العامة والتحفظ على السيارة. 
كان مدير أمن بورسعيد تلقى إخطاراً من قائد قوة تأمين الطريق يفيد بقيام مجهولين بإطلاق نيران أسلحتهم الآلية على سيارة القوة، ولم تحدث إصابات بين أفرادها، على الفور أمر بتحريك قوات العمليات الخاصة وضباط البحث الجنائي لمسح المنطقة والقبض على الجناة، والتحرى عن السيارة المضبوطة. 
كانت قوة تأمين الطريق الساحلى الدولى، شاهدوا في أثناء مرورهم على الطريق لتأمينه مسلحين يفرون من المكان، وعليه قامت
القوات بإصدار أمر لهم بالتوقف إلا أنهم لم ينصاعوا، وواصلوا الهرب مع مواصلة إطلاق النيران، مشكلين خطرا على القوات، مما دفع الأخيرة إلى الرد بإطلاق النيران عليهم ليتركوا السيارة ويفروا هاربين داخل بحيرة المنزلة، وعثرت القوات بجوارها على خزينة سلاح آلى بداخلها 4 طلقات حية عيار 7.62 × 39 مم و8 طلقات فارغة من ذات العيار. 
تم التحفظ على السيارة، التي تحمل لوحات (537 ج ر ط)، وبالاستعلام تبين أنه غير مبلغ بسرقتها ومرخصة باسم محمد عبد العال والمقيم 51 شارع سيبويه المصرى بالقاهرة دائرة قسم مدينة نصر أول. 
تم تحرير المحضر رقم 1392 جنح قسم شرطة الجنوب، وإحالته للنيابة العامة، التى قررت استدعاء صاحب السيارة، وكلفت المباحث بالتحرى حول ظروف الواقعة وملابساتها وضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا