مقال يهمك

2012/05/20

صباحي: لن يبيت في عهدي جوعان أو مهان

"تحية لأهل المنزلة ، وتحية من صياد من البرلس لصياد فى المنزلة، تحية من واحد منكم" هكذا استهل صباحى كلمته فى المؤتمر الجماهيري لحمدين صباحي بالمنزلة حضره ما يزيد عن 10 آلاف مواطن.
وبدأ المؤتمر بكلمة للمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر -ابن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر- والذى أكد على ضرورة حشد الأصوات لابن ثورة 25 يناير حمدين صباحي.
وتعهد صباحى حال فوزه بالرئاسه أن كل مواطن سيشعر بأنه الرئيس، ولن يبيت فى عهده جوعان أو مهان، مضيفاً: ''لابد أن يعي الحاكم جيدا قيمة الشعب المصري ويقدره ويحترمه''، مشيرا إلى ضرورة تكاتف جميع طوائف الشعب مسلميه وأقباطه من أجل
بناء النهضة، قائلاً: ''هناخذ صلب الإسلام العدل وقلب المسيحية المحبة وبهما سنبني نهضة مصر''.

أشار ''صباحي'' أن برنامجه الانتخابى يكفل ثمانية حقوق رئيسية للمواطن المصري وهى ''حق الغذاء والسكن والعلاج والتعليم والعمل والأجر العادل والتأمين الشامل وحق العيش في بيئة نظيفة''.
وأعرب عن اعتزامه رفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنية، والأقصي 30 ضعف والرئيس 15 ضعف، وسيتبرع بنسبه 25 % منه لصندوق الشهداء والمصابين، وسيزيد من أموال المعاشات.
كما أن برنامجه سيعتمد على توسيع الرقعه القابلة للاستصلاح وتأهيلها بالسكان من خلال أرض سيناء ونوبة والساحل الشمالى والوادى الجديد ومنخفض القطارة، وسيقوم بإنشاء صندوق لشهداء الثورة والمصابين ووزارة للثروة السمكية، وأخرى لمتحدي الإعاقة سيكون الوزير بها من أحد متحدي الإعاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا