مقال يهمك

2012/03/30

بالصور :ضبط خُط بحيرة المنزلة ومعاونه ببورسعيد


القبض على زعيم عصابة "خط بحيرة المنزلة" فى شقة بمنطقة الزهور فى الساعات الأولى من فجر امس الخميس وبصحبته أحد معاونيه ممن روعوا المدينة خلال الأشهر الماضية بارتكاب 6 حوادث اختطاف بعض التجار لطلب فدية مالية، كما تم ضبط سلاح آلى و85 ألف جنيه وسبعة هواتف محمولة. 

ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أحد العناصر الخطرة والشهير بخط بحيرة المنزلة أو الولف أثناء اختبائه بإحدى الوحدات السكنية بحي الضواحي ببورسعيد.
وكانت معلومات قد وصلت إلى اللواء كمال قلاوى مدير ادارة البحث الجنائي ببورسعيد تفيد اختباء أحد العناصر الخطرة المتورطة فى عمليات الاختطاف ببحيرة المنزلة داخل شقة بمنطقة السيدة خديجة ببورسعيد.


وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد حجازي للتأكد من المعلومات فجاءت تحريات المقدم أحمد المليجى رئيس مباحث الجنوب تؤكد اتخاذ المدعو (ا. م. ن.) وشهرته ابراهيم الولف احدى الشقق السكنية بمنطقة السيدة خديجة المطلة مباشرة على بحيرة المنزلة وكرًا له لتسهيل اجراءات عملية الخطف عبر بحيرة المنزلة وانه من العناصر التى تمتلك أحد المراحات ببحيرة المنزلة بمنطقة ابو الحطب وهارب من قضية قتل وانه قام بشراء عدد من الوحدات السكنية ببورسعيد من متحصلات الاختطاف.


وبتقنين الاجراءات واستصدار أذن النيابة العامة ومراقبة المكان بفريق بحث برئاسة العقيد السعيد شكرى مفتش بادارة البحث من خلال قوة تقدمها المقدم محمد صبح رئيس مباحث الضواحى والنقيب أحمد عادل معاون المباحث ومجموعات قتالية تمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم ومعاونه المدعو (أ. م. م.) وشهرته ابراهيم نجيب والاثنين من قرية النسايمة بالمنزلة دقهلية وعثر بحوزتهما على سلاح آلى وخزنة وطلقات لنفس السلاح وعدد من الهواتف المحمولة ومبلغ مالى كبير و3 شرائح من مخدر الحشيش.


وأمام اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد تمت مواجهة المتهم وأقر باعترافات حول وقائع الاختطاف بالاضافة الى حوزته للسلاح الآلى والمبالغ المالية فتحرر محضر بالواقعة تمهيد لعرضه على النيابة العامة.
بالصور.. ضبط خُط بحيرة المنزلة ومعاونه ببورسعيد - صدى البلد

بالصور.. ضبط خُط بحيرة المنزلة ومعاونه ببورسعيد - صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا