مقال يهمك

2012/03/12

إصابة 6 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية منذ ساعات بين عائلتين بالنسايمة

عدد من سيارات الأمن المركزي لمحاصرة القرية
أصيب ستة أشخاص في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النسايمة نتيجة خلافات على قطعة أرض نقلوا علي اثرها الي مستشفي المنزلة العام .
تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة المنزلة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة «المشوى»، وعائلة «الهلالي»، بسبب خلاف اثنين من أبناء العائلتين على أولوية المرور بموتوسيكل في الشارع.
وأكد شهود عيان أن أحد أبناء عائلة «الهلالي»، ويدعى عبده إبراهيم هلالي قام بإطلاق عيار ناري على أحد أبناء عائلة «المشوى»، ويدعى سمير أبو السعود أحمد، مما أدى إلى إصابته في القدم بسبب خلافهما على أولوية المرور بموتوسيكلات في
الشارع، ونتج عن الحادث مشاجرة بين أفراد العائلتين، وتبادل الطرفان إطلاق النار لمدة خمس ساعات، وحاول البعض التوسط لإنهاء المشكلة بعقد جلسة عرفية إلا أنهم فشلوا، وتجددت الاشتباكات، مما تسبب في إصابة خمسة أفراد من العائلتين بطلقات نارية.
انتقل لمكان المشاجرة بقرية النسايمة قوة من الشرطة والقوات المسلحة، وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول القرية، وحاولت إلقاء القبض على أطراف المشاجرة، مما تسبب في إصابة محمد عبده هلالي بطلق ناري من الشرطة، وألقت الشرطة القبض على أربعة من العائلتين.
وفرضت قوات الشرطة والجيش حظر تجوال داخل القرية لحين إلقاء القبض على باقي الأطراف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا