مقال يهمك

2012/02/07

بالصور :اعتصام مدرسي الحصة بالدقهلية داخل مبنى المحافظة


قام العديد من المدرسين بالحصة بالاعتصام داخل مبنى المحافظة أمس، مطالبين بالتثبيت أسوة بزملائهم، مؤكدين فى الوقت نفسه أنهم ملوا من الوعود التي يعطيها لهم محافظ الدقهلية سواء الحالي أو السابق.
وقال هاني عبد الفتاح عبد الرحمن- أحد المعتصمين :

" نريد ان نتعاقد مثل اى شخص وليس بالحصة وزهقنا من الوعود والمجيء هنا دون جدوى، ويقول لنا وكيل الوزارة محمود عميرة  بأنها فى يد التنظيم والإدارة وقابلنا المحافظ أكثر من مرة، ووعدنا يعرض الأمر على الجهات المسئولة الممثلة فى وزارة المالية والتربية والتعليم والتنظيم والإدارة  ومن قبلها جئنا لمحسن حفظي المحافظ السابق ومع ذلك لم يحدث جديد ".
وأكدت ياسمين محمود محمد على أن محافظة الدقهلية هي الوحيدة التي ترفض تعيين مدرسي الحصة بمدرسة، حيث تم تعيين العديد فى باقي المحافظات مثل محافظة البحيرة والشرقية والغربية، وأضافت معنا ورق يثبت ذلك، " وقال لنا المحافظ سأقوم بمعرفة ماذا فعلوا واعمل زيهم  ".
وأضافت ياسمين وكيل الوزارة بالدقهلية طلب منا جواب من التنظيم الإداري لكي يتم التعاقد معنا، مؤكداً لنا أن وزارة التربية والتعليم تحتاج 6 ألاف مدرس فى الدقهلية، ومع ذلك لم يتعاقدوا معنا.

هناك تعليق واحد:

  1. المهم النتيجه ايه والمحافظ ناوى لينا على ايه احنا برضوه الى هنروح نجيب جواب من التنظيم والاداره امال هو بيعمل ايه عيب اوى لما مدرس يقبض 130 جنيه فى الشهر دى حتى عيبه فى حق المحافظ المهم يجيلنا عقد قبل السنه الدراسيه ما اتخلص لان ممكن الدراسه تخلص والعام ينتهى واحنا كده زى ما احنا

    ردحذف

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا