مقال يهمك

2011/11/10

محاولة اقتحام مستشفى المنصورة الدولى و حالة غضب تعم أطباء وممرضى المستشفى


حاول مساء أمس شخصين مجهولين بإقتحام مستشفى المنصورة الدولى بإستخدام الأسلحة البيضاء والخرطوش بعد منعهما من قبل أمن المستشفى .
الأمر الذى ترتب عليه استدعاء الشرطة والتى تمكنت من السيطرة على الموقف والقبض على المتهمين بعد إثارة الذعر والفزع بين صفوف الأطباء والممرضين خاصة بعد تعدى أحد مرافقى المرضى على طبيب بعد محاولة إخراجة من غرفة العناية المركزة لعدم جواز تواجد غير المرضى فيها .
ويشير الاطباء بالمستشفى أنهم غير مستقرين فى عملهم بعد تلقى تهديدات متتابعة من قبل البلطجية والخارجين عن القانون ، ويؤكد الأطباء فى المستشفى على أن هذه ليس الواقعه الأولى للتعدى عليهم أثناء أداء عملهم ، كما يوجد بعض المرافقين للمرضى الذى يشربون البانجو والمواد المخدرة داخل المستشفى وأنهم ليس لديهم الامكانيات الكافية لمنع مثل هؤلاء من التواجد بالمستشفى .

ويجدر بالذكر أن قد أعلن الأطباء فى المستشفى منذ فترة إضرابا مفتوحا لمراعاة حقوقهم والتى من بينها توفير الأمن داخل المستشفى وقد وعد السكرتير العام للمحافظة برفقة الحاكم العسكرى أثناء اجتماعهم داخل المستشفى لمناقشة إضرابهم أنه سيتم تكثيف الأمان بداخل المستشفى بزيادة افراد الأمن بالمستشفى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا