مقال يهمك

2011/12/18

اشتباكات بين لاعبى وجماهير فريقى المنصورة ونبروه أدت لايقاف المباراة.

شهد استاد المنصورة معركة جماهيرية بين جماهير المنصورة ونبروه نتيجة طرد اللاعب أحمد محسن لاعب نبروه فى الدقيقة 49 من الشوط الاول.
بدا المنصورة المباراه بتشكيل مكون من "ديدا لحراسة المرمى..خط الدفاع ابراهيم عادل،ايهاب البنا،احمد ابو الفتوح،محمد فوزى" وللهجوم "بوفانا،علي عيد".

 بدا الشوط الاول من المباراة بضغط من فريق المنصورة ويضيع علي عيد هدفا في الدقيقه الرابعة من المباراة ويضيع احمد جمعه هدفا في الدقيقة 11  ويستيقظ فريق نبروة ويضغط علي فريق المنصورة بهجمات متتاليه ويضيع اربع أهداف مؤكده.

 وفي نهايه الشوط الاول يطرد الحكم "أحمد محسن لاعب نبروة" وتشتعل المدرجات وتقظف جماهير نبروة الملعب واللاعبين والحكام بالزجاجات والحجارة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 0/0.

ويبدا الشوط التاني من المباراة بعد تاخير 10 دقائق عن الميعاد المقرر وينشط فريق المنصورة راغبا في الفوز وبالفعل  في الدقيقة 5 من الشوط الثاني يحرز اللاعب أحمد جمعه الهدف الاول للمنصورة ويستمر ضغط فريق المنصورة الي ان أحرز بوفانا الهدف الثاني في الدقيقة 19.

توالت الهجمات ويحرز أحمد جمعه هدفا ثالثا وتتوقف المباراة لمدة 15 دقيقة نتيجه لهتافات جماهير المنصورة ضد لاعبي نبروة وقذف الجهاز الفني والاحتياطي بالزجاجات والطوب.

جديرا بالذكر انه اوقف الحكم هشام حميدو  المباراة الي وأكد على عدم اتمام المبارة الا باخلاء المقصورة الاماميه من الجماهير، وتنتهي المباراة بفوز المنصورة 3/0 وتتصدر المجموعه برصيد 9 نقاط تليها بلقاس بعد فوزها علي بلديه المحله ثم مليه كفر الزياد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا