مقال يهمك

2011/12/26

وصلت السيارة المخصصة لنقل الأفراد لتأمين اللجان بالمنزلة .

بدأت طلائع أفراد القوات المسلحة المكلفة بتأمين المرحلة الثالثة لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة الدقهلية فى الوصول إلى المحافظة فيما وصلت الي المنزلة ثلاث عربات  بهم مجندين من الجيش وجاري البحث عن مكان مبيت للضباط.
الجدير بالذكر عن عدد من وصل إلى الآن 5 آلاف جندى بالمحافظة ، ومن المنتظر أن يصل عدد الجنود المكلفة بتأمين الانتخابات إلى 19 ألف جندى يكتمل وصولهم بنهاية يوم الأربعاء القادم، كما وصلت 200 سيارة مخصصة لنقل الأفراد لتأمين اللجان بالدائرة الأولى بالمنصورة والمنزلة والمطرية والجمالية وطلخا.

وأكد مصدر مسئول أن عدد السيارات المخصصة لنقل الأفراد 750 سيارة بخلاف معدات الكوماندوز والمجنزرات والدبابات المكلفة بحماية نقل الصناديق إلى مقرات لجان الفرز وسيتم تأمين كل مقر انتخابى بمجموعة من الضباط والأفراد بكافة المقارات الانتخابية والتى تبلغ 2145 مقراً انتخابياً وهى من أكبر محافظات الجمهورية من حيث عدد المرشحين والناخبين.

من ناحية أخرى خصص مرفق إسعاف الدقهلية 153 سيارة إسعاف لتكون منتشرة بالقرب من المقرات الانتخابية تحسبًا لأى ظرف طارئ بالإضافة إلى تخصيص 4 سيارات إسعاف مخصصة لأفراد القوات المسلحة.

وتم تحديد أماكن لجان الفرز ففى الدائرة الأولى سيتم الفرز بملعب استاد المنصورة والدائرة الثانية بملعب نادى بلقاس الرياضى والدائرة الثالثة بالمدرسة الثانوية الصناعية بدكرنس والدائرة الرابعة بملعب نادى الجمالية الرياضى والدائرة الخامسة ملعب نادى ميت غمر والدائرة السادسة بمدرسة أحمد لطفى السيد بالسنبلاوين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا