مقال يهمك

2011/11/19

المعداوى فى لقائه مع الشباب : سياسة المحافظة تستهدف تحقيق العدل والحرية والمساواة والحق

عقد محافظ الدقهلية صلاح المعداوى المؤتمر الثاني لشباب الدقهلية بهدف التعريف بالوضع الراهن بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير ، وأكد فيها على حاجه مصر الماسة إلى تضافر جهود أبناءها فى كافة المجالات وخاصة الشباب حتى نتمكن من جني ثمار الثورة ، مشيرا
إلى أن سياسة المحافظة بجميع أجهزتها تستهدف تحقيق العدل والحرية والمساواة والحق والحزم فى مواجهة المشكلات الطارئة ، كما أشاد المعداوى بجهود الأجهزة التنفيذية وتعاونهم الكامل مع أجهزة الشرطة والقوات المسلحة بهدف إعادة الأمن والأمان ومواجهة كافة أشكال الخروج على القانون .
وأكد المعداوى على أهمية  دور الشباب الفعال فى توعية المواطنين وجميع فئات المجتمع بأهمية العمل الجاد المستمر ، مضيفاً .. الشباب هم الوقود الذي يحرك عجلة الإنتاج وعليهم أن يعوا قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم حتى تتعافى مصر مما تعانيه الآن لتخرج قوية قادرة على مواكبة العصر بين الأمم فى الحرية والديمقراطية والمساواة والعدل – على حد تعبير المحافظ .
وأشار المعداوى إلى ضرورة ثقة الشباب فى أجهزة الدولة وأن يعلموا أن جميع المسئولين بالأجهزة التنفيذية يبذلون قصارى جهدهم للنهوض بمصر وهذه الثقة هي التي ستؤدى إلى المزيد من النجاح لجني ثمار الثورة .
وفى ختام المؤتمر دار حوار بين بعض الشباب والمحافظ أجاب من خلالها على تساؤلاتهم فى مجالات عدة والتي تمس حياة المجتمع الدقهلاوى .
ومن جانبهم عبر بعض المواطنين عن استياءهم للمؤتمر نظرا لعد إبلاغهم به أو العلم عنه إلا بعد حدوثه ونشره على الصفحة الرسمية الخاصة بالمحافظة ، فيما اعتبر البعض أن الحضور كانوا لأبناء العاملين بالمحافظة ولم تكن الدعوة عامة للجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا