مقال يهمك

2011/10/15

الاخوان المسلمون يكتسحون إنتخابات نقابة الأطباء..وردود الفعل بين مؤيد ومعارض

كما انتهت إنتخابات الصيادلة والمعلمين بفوزهم أيضاً ، فازت أمس قائمة الأخوان المسلمين برئاسة نقابة الأطباء.
حيث فاز الدكتور / جاد المولى عبد العزيز بنقيب الأطباء بأغلبية الأصوات وعددها 1888صوت متقدماً على الدكتور / محمود يوسف

وأحمد حسن أبو العينين وفازت معه قائمته وهم ( فوق السن) ؛ د/ عبد الله راغب – د/ محمد عبد العزيز – د/ سالم درغام – د/ خالد عبد العزيز – أما تحت السن ؛ د/ تامر الجندى - د/ عادل الجناينى – د/ السعيد غريب – د/ روميساء دنيور.
وشرق الدلتا د/ راجح رضوان وتحت السن د/ أحمد جميل هذا بالنسبة للنقابةالفرعية اما النقابة العامة فمازال الفرز مستمر برئاسة الدكتور / على ماهر.
هذا وقد لقى إعلان النتيجة ردود فعل متباينة ما بين مؤيد ومعارض حيث ظهرت السعادة على مؤيدى الأخوان وظهر الحزن على الأخرين وإتهم البعض لجنة الطؤارى بأنها العامل الرئيسى فى نجاح قائمة الأخوان المسلمين.
وتحدث الدكتور إبراهيم الزيات عن إعتراضه على عدم دخول أعضاء إنتخابات النقابة الفرعية ودخولهم إنتخابات النقابة العامة فقط ولم يتم إحتساب أصواتهم نتيجة لعدم دخولهم خاصة إنهم دفعوا رسم الإشتراك 24 جنيه وعددهم حوالى ثلاثة الاف ناخب وهذا يؤثر على سير العملية الإنتخابية.
وذكرت الدكتورة / أمانى السيد  كيف للدكتورة / ميرفت سراج -مديرة الكومسيون الطبى- العام والدكتور / أحمد بركات -مدير المستشفى الدولى- على المعاش والدكتورة / شيرين أحمد بركات  يحرموا من إدلاء أصواتهم فى إنتخابات النقابة العامة ولا يدلوا بأصواتهم فى إنتخابات النقابة الفرعية؛ وكيف يتم ذلك  فأطباء محافظة الدقهلية .. هل العامة أهم أم الفرعية ؟.
وتضيف الدكتورة / منى محمد كنا نتمنى هذه اللحظة منذ سنوات أن تكون هناك إنتخابات حرة نزيهة بعد 19 عام ولكن ما حدث فى لجنة الطؤارى يدعو للقلق رغم سير الإنتخابات بهدوء رغم الإزدحام الشديد.
هذا وقد اشرف على هذه الإنتخابات لجنه قضائية حيث كان عدد اللجان  ثمانى عشر لجنه كل لجنه لها مشرفيها المختصين و أنه هناك  بعض الأطباء الأعضاء سيقومون بالطعن فى هذه الإنتخابات لإعادتها من جديد بسبب لجنة الطؤارى والأصوات التى لم يأخذ بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا