مقال يهمك

2011/07/18

شجع المنتج المصري بايادي ابناء جامعة المنصورة لطرح "فانوس مصرى" فى الأسواق خلال أيام

صورة أرشيفية
أعلن فريق أولاد النيل بكلية التجارة بجامعة المنصورة عن بدء توزيع أول فانوس مصرى ناطق خلال أيام قليلة مع حرص الفريق على إنتاج منتج عالى الجودة مع المحافظة على موافقة الأسعار لمستوى المواطن المتوسط وتحت المتوسط.
وأكد أعضاء الفريق أن الفانوس لا يكتفى بكونه خاصا بالشهر الكريم فقط، بل هو عبارة عن تذكار يجب اقتناؤه لتخليد ذكرى عام الثورة المصرية وصحوة الشباب.
وأكد صلاح صبرى "المدير التسويقى للمشروع" على دعوته إلى جمهور المستهلكين لتشجيع المنتج المصرى والصناعة المحلية، كما

أعلن عن افتتاح مكتب أولاد النيل للتواصل مع الشباب من أجل دعم المشاريع الصناعية الصغيرة من دراسة جدوى وتسويق للمنتج بهدف توفير فرص عمل للشباب فى مختلف لحافظات وبما يمثل نواة للثورة الصناعية المصرية.

وأشارت الدكتورة جيهان فؤاد "مدير المركز الإعلامى لجامعة المنصورة" على حصول هذه المشاريع الطلابية على اهتمام إعلامى كبير من قبل الصحف والقنوات الإذاعية والتليفزيونية وخاصة بعد ثورة 25 يناير المجيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا